fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الرسمي الأول لمساعدة اللاجئين وتلبية احتياجاتهم

إعلانات

التطبيق الرسمي الأول لمساعدة اللاجئين وتلبية احتياجاتهم.

يعتبر تطبيق UNHCR Refugee Data البوصلة الصحيحية باتجاه مساعدة اللاجئين ، حيث يمكن للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وشركائها من خلال جمع البيانات الدقيقة وتحديثها بانتظام، اتخاذ قرارات مستنيرة، وضمان تخصيص الموارد بكفاءة، وتقديم الدعم الحيوي للمحتاجين.

إن تطبيق UNHCR Refugee Data نافذة لرؤية الاحتياجات التي يواجهها اللاجئون.

ميزات التطبيق

* توفر بيانات عالية الجودة وفي الوقت المناسب يمكن المفوضية وشركاءها من فهم الوضع الإنساني بعمق، مما يسهم في اتخاذ قرارات قائمة على المعرفة، وتحديد الأولويات وتوجيه الموارد بطريقة تزيد من الكفاءة وتقلل من الهدر.

*تلعب البيانات المتوفرة  دوراً حيوياً في إبلاغ الاتصالات والدعوة، مما يعزز من قدرة المفوضية على إثبات المساءلة والشفافية أمام المستفيدين والشركاء والمانحين.

*تعمل المفوضية على جمع واستخدام مجموعة متنوعة من البيانات والإحصاءات المتعلقة باللاجئين وحالات التشرد القسري الأخرى، و تشمل هذه البيانات :

* البيانات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والقانونية التي تؤثر على اللاجئين والمشردين، مما يقدم صورة شاملة عن الظروف التي يواجهها اللاجئون، ويساعد في وضع استراتيجيات أكثر فعالية للتعامل مع هذه التحديات.

*بيانات متعلقة بأعداد اللاجئين وموقعهم وملفهم الشخصي، بما في ذلك نقاط ضعفهم واحتياجاتهم الخاصة، مما يساعد في تخصيص الموارد والخدمات بشكل أكثر دقة.

*بيانات متعلقة بكيفية تقديم الحماية والمساعدة للاجئين والمشردين، مما يتيح تقييم فعالية البرامج والمبادرات المختلفة، مما يساعد في تحسينها وتكييفها لتلبية الاحتياجات المتغيرة.

* تستطيع المفوضية من خلال جمع واستخدام البيانات بفعالية، تعزيز الشفافية في عملياتها، مما يعزز الثقة بين المفوضية والمستفيدين والشركاء والمانحين، حيث يمكن للجميع الاطلاع على كيفية استخدام الموارد وتقديم الدعم.

تحميل التطبيق

يمكن تحميل التطبيق الذي يعد بمثابة المساعد الأول للاجئين  من خلال هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى