fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأفضل لاجتياز اختبار CCNA بنجاح

إعلانات

التطبيق الأفضل لاجتياز اختبار CCNA بنجاح.

تفتح على أعمدة الشبكات الرقمية العديد من الفرص، حيث تظهر الحاجة إلى فهم شامل ودقيق للشبكات، ومن هنا تأتي دورة Cisco CCNA 200-120 كمنارة تضيء الطريق نحو الإلمام بعلوم الشبكات وإدارتها بفعالية.
وتعد هذه الدورة مغامرة استكشافية في أعماق الأنظمة والشبكات، حيث تقدم للطلاب الأدوات والمعرفة التي يحتاجونها لبناء وإدارة البنية التحتية للشبكات بأعلى كفاءة.
ستتعرف من خلال هذه الدورة على مفاهيم الشبكات، بدءًا من أساسياتها النظرية إلى تطبيقاتها العملية و كيفية تصميم وتنفيذ شبكات الكمبيوتر، وفهم بروتوكولات الإنترنت وتطبيقاتها، بالإضافة إلى اكتساب المهارات اللازمة لحل المشكلات وتحسين الأداء الشبكي.
وسيؤهلك إتمام هذه الدورة لاجتياز امتحان CCNA بنجاح، ولتكون محترفًا متميزًا في مجال الشبكات.

ميزات تطبيقCisco CCNA Course Exam 200-120

ستبدأ رحلتك بفهم أساسيات شبكات الكمبيوتر ومفاهيم الشبكات العامة، والتعرف على نموذجي OSI و TCP/IP وأهميتهما في بناء الشبكات الحديثة.
وستتعرف من خلال دورة Cisco CCNA 200-120 بالطبع على كيفية بناء وإدارة الشبكات المحلية (LANs)، وأساسيات إيثرنت، وعناوين MAC، وتقنيات التبديل والجسور.
TCP/IP كما ستساعدك هذه الدورة في معرفة بروتوكولات TCP/IP الحيوية، مثل Telnet، SSH، FTP، والعديد من البروتوكولات الأخرى التي تؤدي دورًا أساسيًا في عمليات الشبكات المختلفة.


أما في مجال أمن الشبكات فستتعلم مبادئه، بما في ذلك استخدام ACLs وإدارة الوصول، بالإضافة إلى مواضيع الحماية الأساسية التي تسهم في حماية البيانات والمعلومات الحساسة.
وستنتقل بمعرفتك إلى IPv6، ومقارنته مع IPv4، وكيفية تكوين وإدارة عناوين IPv6 في بيئات الشبكات الحديثة.
ومن جانب آخر فسيقيم الاختبار النهائي معرفتك، حيث ستختبر المفاهيم التي تعلمتها في جميع جوانب دورة Cisco CCNA 200-120. ستواجه أسئلة تتطلب منك تطبيق المفاهيم النظرية والعملية التي تعلمتها خلال الدورة.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في التزود بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في مجال الشبكات تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.
يشار إلى ان التطبيق حصل على تقييم 4.2 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى