fbpx
تطبيق جوجل بلاي

تطبيق هام للحصول على تأشيرة إلى ألمانيا بأسهل الطرق الموثوقة من طلاب 170 دولة ومعتمدة من الخارجية الألمانية

إعلانات

تطبيق هام للحصول على تأشيرة إلى ألمانيا بأسهل الطرق الموثوقة من طلاب 170 دولة ومعتمدة من الخارجية الألمانية.

تتمتع ألمانيا بشعبية كبيرة بين دول أوروبا، حيث تعد وجهة جذابة للسياح لما تتمتع به من طبيعة خلابة وجبال وأنهار بالإضافة إلى معالم أثرية تعود إلى التاريخ الألماني القديم والحديث ومنها القلاع والمتاحف .
وتتميز ألمانيا بمؤسساتها التعليمية ذات الكفاءة العالية مما يجعلها وجهة للطلاب الدوليين، فضلاً عن اقتصادها القوي الذي يفتح العديد من فرص العمل للباحثين عن فرصة.
ويسهل تطبيق Fintiba رحلة الانتقال إلى ألمانيا وهذه الرحلة ذات موثوقية من قبل طلاب من أكثر من 170 دولة ومعتمدة رسمياً من قبل وزارة الخارجية الألمانية الاتحادية، حيث يوفر Fintiba حلولاً مخصصة عبر الإنترنت تساعدك في كل خطوة على الطريق.

ميزات التطبيق

يمكنك فتح حساب محظور رقمي والذي يعد متطلب أساسي للعديد من الطلاب الدوليين بأقل من 10 دقائق، كما يتيح تتبع رصيد حسابك المحظور في جميع الأوقات.
ويضمن التطبيق لك أن تكون مؤمناً صحياً من لحظة وصولك حيث يوفر لك التأمين الصحي الذي يتوافق مع متطلبات التأشيرة الألمانية، كما ييسر لك إدارة أموالك مع حساب مصرفي ألماني.
ويساعدك التطبيق في تأمين ودائعك الإيجارية، مما يسهل عليك العثور على سكن مناسب، كما يوفر تغطية شاملة تضمن لك الحماية المالية في حالات الطوارئ.
ويتميز التطبيق بتقديمه معلومات وإرشادات شاملة تساعدك على التأقلم بسرعة في بيئتك الجديدة، بالإضافة إلى كل ما يحتاجه الطالب الدولي للحصول على تأشيرة وبداية سلسة في ألمانيا إلكترونياً وبطريقة سهلة وميسرة، فلا داعي للقلق حول التقديم الورقي، فكل ما تحتاجه متوفر عبر التطبيق.


من جهة أخرى تستطيع مراقبة كل خطوة في عملية تقديم التأشيرة والإقامة، حيث ستحصل على إشعارات فورية حول المهام المهمة، ويمكنك الوصول بسهولة إلى مستنداتك وجميع المعلومات التي تحتاجها مباشرة من هاتفك، وكل مستنداتك في مكان واحد.
ويوفر كل ماتحتاجه للمساعدة في الاستعداد الجيد للدراسة في ألمانيا.

أما ملفك الشخصي في التطبيق فهو يحتوي على جميع المعلومات والمهام الضرورية، مما يتيح لك رؤية واضحة لكل ما قمت به وما يحتاج إلى إكمال، ويقدم التطبيق ملاحظات مرئية لتأكيد اكتمال المهام أو الحاجة لتعديلات.
يتوفر التطبيق بأربع لغات: الإنجليزية، الألمانية، الصينية، والإسبانية، مما يجعل استخدامه سهلاً للجميع.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين بالحصول على تأشيرة إلى ألمانيا بطريقة سهلة وبسيطة تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى