fbpx
تطبيق جوجل بلاي

تطبيق مميز لتعلم الأطفال الإنكليزية بسهولة

إعلانات

تطبيق مميز لتعلم الأطفال الإنكليزية بسهولة.

يقال أن التعلم في الصغر كالنقش على الحجر، لذلك يسعى معظم الآباء والامهات لتعليم أطفالهم في أعمار مبكرة كون ذلك يسهل عملية التعلم مع التقدم في العمر.

يبدأ الأهل بتعليم أطفالهم الرسم واستخدام الألوان وكذلك  تعليمهم العديد من المعارف البسيطة من خلال اللعب، إلا أن تعلم اللغات يعد خطوة ضرورية وتتم بسهولة في عمر مبكر ومن هذه اللغات اللغة الإنكليزية.

ومن المهم لدى تعليم اللغة الإنكليزية للأطفال توافر الأدوات السهلة واللازمة والممتعة التي تجذب الأطفال لعملية التعلم، ومن هذه الأدوات تطبيق تعلم الإنجليزية للأطفال.

ميزات التطبيق

ويعمل التطبيق على تعليم الأطفال مجموعة واسعة من المفردات وكذلك يوفر ألعاب تعليمية لتعلم الاستماع ، ألعاب التهجئة ، ألعاب القراءة ، ألعاب ABC للأطفال وغيرها.

والألعاب التي يوفرها التطبيق سهلة وممتعة  ومنها: ألعاب الكلمات البسيطة للأطفال التي تتيح لهم تعلم المفردات بسهولة، و ألعاب الكلمات المصغرة وألعاب التهجئة وألعاب القراءة ، كما يستطيع الأطفال من خلال الصوتيات تعلم النطق وحفظ الكلمات.

وسيتمكن الأطفال من خلال التطبيق تعلم الحروف من الألف إلى الياء من خلال العديد من ألعاب ABC للأطفال.

وسيتعلم الأطفال الأرقام والعمليات الحسابية الأساسية والعد باللغة الإنكليزية من خلال مجموعة من الأنشطة الجذابة.

وبالطبع سيتقن الأطفال الإنجليزية ونطقها من خلال اختبارات المطابقة للأطفال الصغار والأطفال.

ويوفر التطبيق دورة مفردات اللغة الإنجليزية للأطفال ومرحلة ما قبل المدرسة والمبتدئين.
وستساعدك دروس اللغة الإنجليزية جيدة التنظيم أنت وطفلك على تجميع المفردات بأكثر الطرق فعالية.

كما لن يشعر الأطفال خلال رحلة  تعلم اللغة الإنكليزية بالملل كون جميع الدروس عبارة عن ألعاب تعليمية وكل كلمة باللغة الإنكليزية يوجد لها صورة جميلة ولافتة بألوانها  لتوضيح معنى الكلمة.

وتتناول الدروس في التطبيق مجموعة من المواضيع حيث سيتعلم الطفل باللغة الإنكليزية الألوان ، الحيوانات ، الحشرات ، الأبجدية ، الأرقام ، الأشكال ، الفواكه ، الطعام ، أجزاء الجسم ، النقل ، الملابس ، الرياضة ، الخضروات ، الأفعال ، المهن ، الأجهزة ، العواطف ، المدرسة ، الأماكن ، المطبخ ، الطقس ، الحمام ، غرفة المعيشة ، الزهور ، أعلام البلد ، الآلات الموسيقية ، الحكايات الخيالية ، النظام الشمسي ، اليونان القديمة ، مصر القديمة ، الروتين اليومي ، التخييم ، الشتاء ، النباتات ، مكافحة الحرائق ، التوقيت الصيفي ، لافتات الطرق ، آلات البناء ، حروف الجر في المكان ، إلخ.

يشار إلى أن التطبيق يدعم العديد من اللغات العربية ، الفرنسية ، الإندونيسية ، الروسية ، الإسبانية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في توفير فرصة تعلم جيدة لأطفالهم للغة الإنكليزية تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

ومن الجدير ذكره ان التطبيق حصل على تقييم 4.7 على غوغل بلاي وتم تحميله أكثر من مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى