fbpx
تطبيق جوجل بلاي

تطبيق مجاني لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين

إعلانات

تطبيق مجاني لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين.

يسعى معظم الأشخاص إلى إتقان اللغة الألمانية لتفتح آفاق جديدة من الفرص المختلفة، ولتحقيق هذه الغاية يبرز تطبيق تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين.
وصمم هذا التطبيق لتعلم أساسيات المحادثة باللغة الألمانية بسرعة وبشكل مجاني ، مما يتيح لك الدخول إلى قلب الثقافة الألمانية، والتفاعل مع متحدثيها الأصليين بسهولة ويُسر.
وتم إعداد محتوى التطبيق بعناية فائقة من قبل نخبة من علماء المناهج واللغويين الرائدين في الجامعات العالمية، ليضمن لك تجربة تعليمية ثرية وشاملة.
وسيتيح لك التطبيق اكتساب المعرفة بسرعة وبطريقة ممتعة ومشوقة ، حيث سيحول تعلم اللغة الألمانية إلى تجربة لا تُنسى.

ميزات تطبيق تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين


يقدم التطبيق تجربة تعليمية عالية الجودة تبدأ من الأساسيات، كون التطبيق تم تطويره من قبل خيرة الخبراء اللغويين الذين يعملون في أعرق الجامعات
ستختار المواضيع التي تود دراستها من بين مجموعة واسعة من المواضيع الأساسية والهامة في اللغة الألمانية، كالعائلة والأصدقاء، ومراحل الحياة، وأجزاء من الجسم، ووصف الناس، والملابس، والأرقام والألوان، والتقويم والوقت، والعطلات، والمشاعر والأحاسيس، والهوايات والاهتمامات، والرياضة، والتعليم، والمهن، والحاسوب، والعالم من حولنا، وأمور أخرى مثل الطبيعة، السفر، الصحة، والسياسة.


وستتعلم كيفية التحدث والفهم والقراءة والهجاء باللغة الألمانية من خلال الانتظام بدروس يومية من 5 إلى 20 دقيقة فقط، مما يضمن لك تقدماً ملموساً وسريعاً في إتقان اللغة.
يشمل محتوى الدرس التحدث لتحسين لفظك للكلمات الألمانية وتجاوز حاجز اللغة، والفهم للتعرف على الأشياء التي تتطابق مع الكلمات الألمانية، بالإضافة إلى القراءة والترجمة لقراءة الكلمات واختيار الصور التي تتوافق معها، كما يشمل الهجاء لتكوين كلمات من الأحرف بشكل صحيح.


ويوفر التطبيق تقريراً عن إنجازاتك، لتعرف مدى تطورك اللغوي في تعلم الكلمات الألمانية ونطقها وهجاء تلك الكلمات.
وستتمكن من خلال التطبيق مشاركة مهاراتك وإنجازاتك اللغوية مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعية.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في تعلم اللغة الألمانية والاستفادة من ميزات التطبيق تحميله عبر هذا الرابط.
يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.6 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى