fbpx
تطبيق جوجل بلاي

تطبيق متميز لفحص المنتج قبل شرائه

إعلانات

تطبيق متميز لفحص المنتج قبل شرائه.

يغدو تسوق البقالة والأساسيات في عالم مليء بالخيارات والتنوعات، أشبه بمغامرة معقدة في غابة من المنتجات.
ومن هنا يأتي دور تطبيق PureCheck، التطبيق المبتكر الذي يجعلك تتسوق بثقة واطمئنان، كما لو كنت تملك بوصلة سحرية ترشدك نحو الخيار الأمثل لكل احتياج.
ومع التطبيق ستعرف إن كان طعامك خاليًا من الغلوتين؟ أو كمية الدهون الموجودة في وجبتك، وفيما إذا الشامبو الذي تستخدمه يحتوي على البارابين، حيث سيتحول كل سؤال وكل حيرة إلى إجابة واضحة ودقيقة، لتجعل من تجربتك التسوقية رحلة سلسة وخالية من المفاجآت.
ويقدم لك التطبيق ماسحًا ضوئيًا شاملاً للأغذية ومستحضرات التجميل، ليساعدك على اتخاذ قرارات شراء واعية وصحية، فما عليك سوى مسح الرمز الشريطي لمعرفة كمية الملح، السكر، الدهون المشبعة في طعامك أو اكتشاف جميع المكونات والإضافات في مستحضرات التجميل الخاصة بك.

ميزات التطبيق


ستتمكن من تحديد مكونات المنتج باستخدام ماسح الباركود ، وستعرف مدى توافقها مع نظامك الغذائي وكيف تؤثر على صحتك، كما ستحصل على تحليل مفصل لكل منتج بتصنيف مناسب ومعلومات دقيقة.
و يوفر التطبيق تحذيرات من مسببات الحساسية، مما يساعدك في تجنب المنتجات التي قد تسبب لك مشاكل صحية.

ولإجراء بحث يدوي بسهولة والوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة، يمكنك إدخال الرمز الشريطي للمنتج.
يدعم التطبيق جميع أنواع الأنظمة الغذائية والحساسيات، مما يجعله الأداة المثالية لبدء نظام غذائي جديد أو تحديد المكونات المناسبة.
ويتيح لك التطبيق إعداد قوائم تسوق مخصصة لتوفير الوقت في السوبر ماركت، وضمان شراء المنتجات التي تتناسب مع احتياجاتك.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق والحصول على معلومات شاملة حول الحقائق الغذائية، الإضافات الإلكترونية، المواد الحافظة، والحساسيات الغذائية والتجميلية تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى