fbpx
تطبيق جوجل بلاي

تطبيق تعلم اللغة الألمانية المستوى A2 مجاناً ودون اتصال بالإنترنت

إعلانات

تطبيق تعلم اللغة الألمانية المستوى A2 مجاناً ودون اتصال بالإنترنت.
تبرز أهمية تعلم اللغات من كونها تعزز الفهم والتواصل وتساعد في الاندماج في المجتمع الجديد، وتحظى اللغة الألمانية بشعبية واسعة خاصة مع ارتفاع عدد الوافدين إلى ألمانيا.
ولتعلم اللغة الألمانية يأتي دور تطبيق A2-Deutsch كأداة استثنائية تجمع بين الابتكار والفعالية لتسهيل رحلة تعلم اللغة الألمانية في المستوى A2 ، حيث يقدم للمتعلم كل ما يحتاجه لاكتساب وتنمية مهاراته اللغوية بشكل متكامل.

ميزات التطبيق

يتميز التطبيق بأنه متاح بشكل مجاني، مما يفتح المجال للأفراد من مختلف الخلفيات الاستفادة منه دون أي تكاليف.
مع 12 درساً متنوعاً يغطي كافة جوانب اللغة الألمانية على مستوى A2، يقدم التطبيق تمارين متنوعة تشمل القراءة، الكتابة، الاستماع، والتحدث، ما يساهم في تعزيز التفاعل اللغوي بين المستخدم واللغة بشكل فعّال.
وبالطبع فإن تطبيق A2-Deutsch سهل الاستخدام بفضل واجهته البسيطة، والتوفر بدون اتصال بالإنترنت، حيث يمكن للمستخدمين من جميع الخلفيات الاستمتاع بالتعلم بدون أي عوائق تقنية.
تطبيق A2-Deutsch ليس مجرد حل تعليمي، بل هو مبادرة معتمدة من BAMF تُثبت فعاليتها وجودتها في تقديم التعليم ودعم المتعلمين على كافة المستويات.


و بدعم من الجمعية الألمانية لتعليم الكبار وتمويل من الوزارة الاتحادية للتعليم والبحث العلمي، يعد A2-Deutsch خياراً مجانياً يتيح للجميع الوصول إلى موارد تعليمية عالية الجودة.

ويمكن لأي شخص استخدام التطبيق بفضل دعمه لـ 20 لغة، كما يتضمن توجيهًا مباشرًا وواضحًا عبر القوائم وتعليمات الاستخدام، مما يضمن تجربة تعلم سلسة وفعّالة.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تطوير مهاراتهم باللغة الألمانية تحميله عبر هذا الرابط.
يشار إلى أن التطبيق تم تحميله اكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى