fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق المفضل لملايين الأشخاص للتسوق من أمازون

إعلانات

التطبيق المفضل لملايين الأشخاص للتسوق من أمازون.

أحدثت شركة أمازون والتي أسسها جيف بيزوس في واشنطن،  ثورة في عالم التسوق والمتاجر الالكترونية، وسميت بأمازون لأن نهر الأمازون هو الأكبر في العالم وبالتالي يراد بأن يكون متجر أمازون الأكبر بالعالم.

وتتجاوز قيمة سلع أمازون السنوية المليار دولار، وتستقطب المستهلكين  الراغبين في تجربة تسوق سهلة وسريعة ومريحة من مختلف أنحاء العالم.

ويتيح تطبيق أمازون للتسوق الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المميزة والعلامات التجارية المحلية والعالمية بأسعار تنافسية، حيث بإمكانك الاستفادة من العروض الحصرية والتخفيضات المذهلة، مع توصيل سريع وخيارات دفع آمنة.

ميزات تطبيق أمازون:

يتميز تطبيق أمازون باحتوائه على تشكيلة متنوعة من المنتجات، بدءًا من الأجهزة الإلكترونية، الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، وصولاً إلى مستلزمات المنزل، أدوات المطبخ، ومنتجات السوبر ماركت اليومية، كما يمكنك البحث عن أزياء الأسرة بأكملها بالإضافة إلى منتجات الصحة والجمال للمرأة، ومستحضرات العناية للرجل، وأزياء الأطفال.

ويمكن للمستخدمين إتمام عمليات الشراء بسرعة وفعالية كما في موقع أمازون وبنقرة واحدة فقط، كما يتيح التطبيق استخدم ميزة البحث الصوتي مع أليكسا لتشغيل الموسيقى، التسوق، قراءة النكات، والاستماع إلى الكتب الإلكترونية.

ويتيح التطبيق تجربة التسوق الدولي لأكثر من 100 دولة مع إمكانية تصفح، البحث، وشراء الملايين من المنتجات المتاحة باللغة العربية في الإمارات، السعودية، ومصر، كما يدعم خيارات الدفع المحلية والدولية، مما يسهل عملية الشراء والدفع بعملتك المحلية.

ولاستخدام التطبيق ماعليك سوى أن تسجل الدخول باستخدام حساب أمازون للوصول إلى عربة التسوق، تفضيلات الدفع، وخيارات الشحن، ثم إنشاء أو العثور على قائمة هدايا أو قائمة حفل استقبال الطفل، ومشاركة التقييمات والتفضيلات مع الأصدقاء.

يشار إلى أن جميع عمليات الشراء تتم عبر خوادم أمازون الآمنة، مما يضمن حماية معلوماتك الشخصية وطرق الدفع.

وتتيح إشعارات الصفقة السريعة وصفقة اليوم عدم تفويت العروض، كما بإمكان المستخدمين الحصول على إشعارات الشحن لمعرفة وقت شحن الطلب ووصوله، ويمكنهم أيضاً  مقارنة الأسعار والتحقق من التوافر عن طريق مسح الباركود، التقاط الصور، أو الكتابة في محرك البحث.

يقدم تطبيق أمازون تجربة تسوق غنية ومتنوعة، تمكنك من الوصول إلى كل ما تحتاجه بسهولة ويسر، من خلال واجهة مستخدم بسيطة ومنظمة، إذ يمكنك  البحث عن المنتجات، قراءة التقييمات، وتتبع الطلبات بكل سهولة، واستخدام ميزات مثل التسوق الصوتي، والبحث البصري، والإشعارات، لتحسين التجربة.

وننوه أن التطبيق يطلب أذونات للوصول إلى جهات الاتصال، الكاميرا، الميكروفون، الإشعارات، مستشعر هوية بصمة الإصبع، الصور، والبلوتوث لتوفير تجربة تسوق متكاملة.

تحميل التطبيق:

يمكن للراغبين في تجربة تسوق ممتعة مع تطبيق أمازون تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق شهد اكثر من 500 مليون عملية تحميل له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى