fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق المثالي لمساعدتك في اجتياز اختبار الجنسية الألمانية النهائي

إعلانات

التطبيق المثالي لمساعدتك في اجتياز اختبار الجنسية الألمانية النهائي.

تعد ألمانيا وجهة جذابة للوافدين لما تمتلكه من مزايا، ومنها الاقتصاد القوي الذي يمكن أن ينعكس على توفير فرص عمل، بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها الحكومة الألمانية لاستقطاب الكفاءات، وكذلك مدارسها وجامعاتها التي تتمتع بسمعة عالمية من حيث الكفاءة وغيرها من الأمور التي يصعب حصرها حالياً.

ويسعى المقيمون في ألمانيا للحصول على الجنسية الألمانية كونها تفتح الأبواب أمام  الوافد للتمتع بحقوق وواجبات المواطن الألماني، من حيث حقوق العمل والأجور وكذلك الحق في التصويت وغيرها.

ويأتي امتحان السياسي كجزء لا يتجزأ من عملية التجنيس، ويشمل على  33 سؤالًا، يتم اختياره عشوائيًا من بين بنك من الأسئلة المعدة مسبقًا، وتشمل الأسئلة مجالات متعددة مثل النظام السياسي، التاريخ، والثقافة الألمانية، والقانون، إذ يتوجب على المتقدمين الإجابة على 17 سؤالًا بشكل صحيح من أصل 33 لتحقيق النجاح.

ولكي تكون الإجراءات والامتحان أسهل وخاصة للناطقين باللغة العربية فقد تم تطوير تطبيق يحتوي على 300 سؤال مترجم إلى العربية مع الحلول، بالإضافة إلى 10 أسئلة خاصة بكل مقاطعة ألمانية مع الحلول.

ميزات التطبيق

تضم ألمانيا 16 مقاطعة، وتنفرد كل مقاطعة منها ببعض الأسئلة الخاصة بها في امتحان السياسي، ويقوم التطبيق على توفير 10 أسئلة لكل مقاطعة مع الحلول، مما يفتح الباب أمامك للتعرف على التفاصيل الخاصة بالمقاطعة التي تقيم فيها أو ترغب في الانتقال إليها.

ومن حيث الاستخدام فيتميز التطبيق بسهولته وبساطة واجهته مما يتوافق مع خبرات المستخدمين التقنية المختلفة دون أن يجدوا أية صعوبة.

ويحاكي التطبيق الامتحان الفعلي، مما يساعدك على تقييم مستواك الحالي والتحضير بشكل أفضل، كما يمكنك خوض عدة اختبارات تجريبية حتى تشعر بالثقة التامة قبل موعد الامتحان الرسمي.

لماذا يجب عليك استخدام هذا التطبيق؟

يعد التطبيق شامل للعديد من المواضيع المهمة في الامتحان وكثقافة هامة عن ألمانيا ومترجم ، مما يجعل عملية الدراسة أكثر فعالية وسهولة للناطقين بالعربية.

 ومع مجموعة أسئلة التطبيق الواسعة  يتم تغطية مواضيع متنوعة  وستشعر بالثقة أن لاشيء من الممكن أن يفوتك، كما يساعد الاطلاع على الحلول الصحيحة خلال إجراء اختبارات المحاكاة، فسيمكنك تحديد نقاط الضعف لديك والعمل على تحسينها، مما يزيد من فرصك في النجاح في الامتحان.

نصائح للتحضير لامتحان السياسي

* ابدأ الدراسة في وقت مبكر لتتمكن من مراجعة جميع الأسئلة والمعلومات بشكل مريح.

*استخدم التطبيق بانتظام ودون انقطاع لتبقى على تواصل مع المعلومات.

*قيم مستواك من خلال إجراء اختبارات محاكاة.

* عند مراجعة الحلول، حاول فهم السبب وراء الإجابة الصحيحة وتعلم من الأخطاء التي قد ترتكبها.

تحميل التطبيق

يُعد تطبيق امتحان السياسي في ألمانيا 2022 أداة رائعة للناطقين بالعربية الذين يسعون للحصول على الجنسية الألمانية، حيث يضمن تحضيرًا مثاليًا للامتحان وزيادة فرص النجاح، وللراغبين في استخدام التطبيق يمكنهم تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى