fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأميز لمعرفة تفاصيل الطقس الدقيقة في جميع أنحاء العالم

إعلانات

التطبيق الأميز لمعرفة تفاصيل الطقس الدقيقة في جميع أنحاء العالم.

تعد معرفة الحالة الجوية والطقس أمراً بالغ الأهمية لضمان رحلات جوية آمنة، حيث ستوجه معلومات الطقس الطيارين لاتخاذ الإجراءات اللزمة لرحلة سهلة، إذ تؤثر الحالة الجوية على مسار الطيران والارتفاعات وكذلك استهلاك الطيارة للوقود.

ومن الوسائل التي يمكن من خلالها معرفة الأحوال الجوية بدقة تطبيق AeroWeather المصمم خصيصًا للطيارين، وعشاق الطيران، وكل من يهتم بالتفاصيل الدقيقة حول الطقس.

ويتيح هذا الوصول إلى تقارير الطقس (METAR) والتوقعات الجوية (TAF) للمطارات في جميع أنحاء العالم، مما يجعله أداة مهمة لمن يرغب بالاطلاع على حالة الطقس بسهولة.

ميزات تطبيق AeroWeather:

يوفر AeroWeather وصولاً سريعًا وسهل الاستخدام إلى بيانات METAR و TAF، والتي يمكن عرضها إما بصيغتها الأصلية أو كنصوص مفصلة وسهلة الفهم، مما يقدم إحاطات موجزة للطقس ومعلومات دقيقة تساعد في اتخاذ قرارات صحيحة.

يقوم التطبيق بحفظ مؤقت لجميع بيانات الطقس،  مما يسمح بالوصول إليها حتى عند عدم توفر اتصال بالإنترنت، مما يضمن اطلاعك الدائم على حالة الطقس بغض النظر عن مكانك أو ظروف الاتصال.

كما يتيح التطبيق مجموعة واسعة من الإعدادات لتخصيص وحدات وتنسيقات عرض بيانات METAR و TAF بما يتناسب مع احتياجاتك الخاصة، حيث يمكنك تعديل التطبيق ليناسب تفضيلاتك الشخصية ولتقديم المعلومات بالطريقة التي تجدها أكثر فائدة.

ويتميز AeroWeather بقاعدة بيانات شاملة تتضمن معلومات أساسية عن المطارات مثل المدرجات، وأوقات شروق وغروب الشمس، وأوقات الشفق، والمناطق الزمنية، تجعل من السهل التخطيط للرحلات وفهم الظروف المحيطة بكل مطار.

ومن جملة ميزات التطبيق إتاحته فتح وظائف إضافية متقدمة عبر عمليات الشراء داخله مما يسمح بالوصول إلى ميزات متقدمة وإضافية لتحسين تجربتك، وخلافاً لما يمكن اعتقاده فإن التطبيق سهل الاستخدام وبسيط يتوافق مع جميع شرائح المستخدمين  الذيم يحتاجون معرفة معلومات دقيقة حول الطقس.

تحميل التطبيق

يمكن للمهتمين بالتفاصيل الدقيقة للطقس سواء كانوا طيارين أو من عشاق الطيران، يمكنهم تحميل تطبيق AeroWeather عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تصنيف 4.6 وتم تحميله أكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى