fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأمثل لبيع وشراء السيارات في ألمانيا

إعلانات

التطبيق الأمثل لبيع وشراء السيارات في ألمانيا.

يمتلك تطبيق بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة أهمية لكل من البائع والشاري حيث يتمكن البائع من عرض السيارات ومواصفاتها والتسويق لها بطريقة سهلة وبسيطة لشريحة واسعة من الأشخاص في كل مكان وزمان.
ويستطيع الراغب في شراء سيارة توفير الوقت والجهد من خلال الاطلاع على سوق السيارات و مواصفات السيارة التي يرغب بشرائها وتفاصيلها والسعر المحدد دون تكلف عناء التنقل.
ولتوفير كل ماتحتاجه في سوق السيارات، سواء كنت تبحث عن سيارات مستعملة، سيارات جديدة، دراجات نارية، شاحنات صغيرة، كرفانات، أو حتى منازل متنقلة، تم تصميم تطبيق AutoScout24 ليجعل هذه المهمة أسهل.

ميزات التطبيق

يتيح لك التطبيق إنشاء إعلانات مبوبة للسيارات، الحصول على تخفيضات الأسعار، والعثور على عروض السيارات الجديدة أو متابعة التغييرات في سياراتك المفضلة، فضلاً عن الحصول على جميع المعلومات المهمة بضغطة زر على هاتفك المحمول.
وتستطيع البحث عن سيارة جديدة أو مستعملة من جميع العلامات التجارية الشهيرة مثل Audi، BMW، Ford، Mercedes، Tesla، وVW، حيث يشمل التطبيق 2 مليون سيارة مستعملة وجديدة، و بضغطة زر فقط وكذلك الأمر بالنسبة لبيع السيارة إذ يتطلب منك الأمر فقط تحميل الصور والحصول على شيك القيمة مجانًا والوصول إلى ملايين المهتمين.
وباستخدام مرشحات البحث الخاصة بالتطبيق، يمكنك البحث بسهولة عن السيارات.

ويمكنك من خلال التطبيق التحقق من قيمة سيارتك مجانًا، مما يتيح لك بدء عملية البيع بقيمة مثالية، كما ستتمكن من مناقشة خياراتك مع أصدقائك عبر واتساب بمجرد العثور على السيارة المناسبة.
وسيكون بمقدورك حفظ سياراتك المفضلة على المفكرة الخاصة بك، والحصول على معلومات الأسعار ذات الصلة، ومقارنة العروض ومشاركتها مع أصدقائك.
وبالطبع فإن التطبيق يقدم لك إشعارات فورية بتغييرات الأسعار لتتابع آخر تحديثات السوق.
ويوفر لك التطبيق تجربة القيادة الافتراضية، التي تتيح لك الجلوس في مقعد افتراضي داخل السيارة المختارة، وزيارة السيارات عبر الإنترنت والحصول على معاينة مفصلة من خلال الاستفادة من ميزة AutoScout360° “.

من جانب آخر يتيح التطبيق التواصل مع تجار السيارات مباشرة من التطبيق، والاطلاع على جميع تقييمات التجار في سوق.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الاطلاع على سوق السيارات لشراء سيارة جديدة أو مستعملة او القيام بالبيع بطريقة سهلة تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.
يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.6 على غوغل بلاي وتم تحميله اكثر من 10 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى