fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأفضل والأوفر للعثور على أفضل العروض والخصومات

إعلانات

التطبيق الأفضل والأوفر للعثور على أفضل العروض والخصومات.

يبدو البحث عن الصفقات المثالية في عالم مليء بالعروض المغرية والصفقات الفريدة أحيانًا كمهمة معقدة، مليئة بالتحديات والاختيارات الصعبة.
وتظهر للتسوق الذكي براعة وذكاء تطبيق kaufDA الذي يقدم تجربة تسوق استثنائية ومميزة بكل معنى الكلمة.
ويساعدك التطبيق على مقارنة الأسعار بكفاءة وكتابة قائمة تسوق منظمة ومناسبة، فهو يجمع بين القدرة على تحقيق الادخار المالي والمساهمة في حماية البيئة، فكل قرار تأخذه أثناء تسوقك يحمل رسالة قوية للمحافظة على مواردنا الطبيعية.
وبفضل kaufDA، يمكنك الاستمتاع برحلة تسوق فريدة ولا مثيل لها، حيث يتحول الادخار والاستدامة إلى أسلوب حياة يومي يجمع بين الذكاء والمتعة، حيث تبدأ كل زيارة للمتجر بخطوة ذكية تستهدف الاقتصاد والبيئة معًا.

ميزات التطبيق

يوفر التطبيق لك كل ما تحتاجه للتسوق بذكاء سواء كنت تبحث عن كوبونات، خصومات، أو عروض استرداد نقدي، حيث يتيح الوصول إلى أحدث الكتيبات والعروض من بائعي التجزئة المفضلين لديك، مباشرة على هاتفك الذكي، بما في ذلك Aldi، Media Markt، Lidl، Norma، Penny، Tedi، Tchibo، Kaufland، وNetto.
وبالطبع سيمكنك تصفح الكتالوجات ، والبحث عن الصفقات، والحصول على إشعارات حول أحدث العروض، كما يمكنك ببساطة التخطيط لزيارة المتاجر حيث ستتعرف على مواقع وساعات عمل أكثر من 300,000 محل تجاري.


ويمكنك البحث عن عروض خاصة للمنتجات الفردية مثل البقالة والأجهزة الكهربائية، مما يجعل مقارنة الأسعار ممتعة وسهلة.
وستطلع على أحدث الصفقات ايضاً كونك ستتلقى إشعارات تلقائية بالعروض من مفضلاتك.
وستنشئ بالطبع قائمة تسوق وتستخدمها للتخطيط لزيارتك القادمة للسوبر ماركت، وستتمكن من مقارنة الأسعار والاستفادة من عروض الاسترداد النقدي.


وقد أشادت وسائل الإعلام بتطبيق kaufDA كأحد أفضل التطبيقات للصفقات والتسوق الذكي، كما سيفتح التطبيق أمامك المجال لتقليل بصمتك البيئية بفضل الكتيبات الرقمية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استكشاف عالم العروض والصفقات الذكية و العثور على أفضل الصفقات بسهولة وسرعة تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.
يشار إلى ان التطبيق حصل على تقييم 4.5 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى