fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأفضل للحصول على عروض جديدة يومياً بخصومات لاتصدق

إعلانات

التطبيق الأفضل للحصول على عروض جديدة يومياً بخصومات لاتصدق.

يبحث معظم الأشخاص عن تجربة رائعة بين الجودة والتوفير، فإذا حلمت يومًا بتناول العشاء في مطعم فاخر بأسعار معقولة، أو الاستمتاع بجلسة استرخاء في مركز صحي مريح دون أن تكسر الميزانية، أو قضاء يوم ممتع في متنزه ترفيهي أو الإقامة في فندق فاخر بخصومات مذهلة فإن تطبيق Social Deal يلبي احتياجاتك.
و يقدم هذا التطبيق الرائع عروضًا جديدة يوميًا، مصممة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، حيث يمكنك الاستفادة من أفضل الصفقات في المطاعم والفنادق والمراكز الصحية والمتنزهات الترفيهية، والخصومات الكبيرة التي تصل إلى 70%.

ميزات التطبيق

يمكنك الانضمام إلى العرض الترويجي المذهل “اربح رحلة الأحلام بقيمة 3000 يورو” مجانًا! وما عليك سوى تنزيل تطبيق Social Deal المجاني والحصول على قسيمتك المجانية، وبمجرد ان تشارك هذا العرض، ستحصل على فرصة للفوز برحلة الأحلام بقيمة 3000 يورو (معفاة من الضرائب)!
وللمشاركة لابد من تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات، لتتلقى في خطوة لاحقة قسمتك المجانية.
ستتمكن من خلال التطبيق اكتشاف أفضل العروض المميزة للمطاعم، الفنادق، مراكز الصحة، المتنزهات الترفيهية، وغيرها، وكذلك الصفقات المتاحة في منطقتك ومدن أخرى في هولندا، بلجيكا، وألمانيا.
ويتيح لك التطبيق الاختيار من بين أكثر من 1000 مطعم فبإمكانك بضغطة زر واحدة أن تتحقق يوميًا من الأماكن التي يمكنك تناول الطعام فيها بخصم كبير وحجز طاولتك بسهولة.

وستستفيد من خصومات تتراوح من 30% إلى 70 % ، وما عليك سوى أن تحدد العدد المطلوب من القسائم والدفع بسهولة عبر iDEAL، PayPal، بطاقة الائتمان، أو Bancontact.
و بعد الدفع، ستجد قسائمك مباشرة في التطبيق ويمكنك الاستمتاع بصفقتك الاجتماعية.

وستتمكن من الوصول إلى العروض التي تعجبك من خلال حفظها في المفضلة لديك.
ويتيح لك التطبيق الدفع المشترك فبإمكانك أن ترسل طلب دفع لأصدقائك بسهولة، وعدم القلق بشأن الدفع مقدمًا.
وستقوم مع التطبيق، بمسح قسائمك ضوئيًا والاستمتاع بصفقاتك الاجتماعية بكل سهولة.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في الحصول على تجربة فريدة مع خصومات رائعة والاستفادة من ميزات التطبيق الذي يضم أكثر من 5,000,000 عضو تحميله عبر هذا الرابط.
ويشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.7 على غوغل بلاي وتم تحميله أكثر من 5 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى