fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأفضل للتنقل السهل الفردي والغير محدود في ألمانيا

إعلانات

التطبيق الأفضل للتنقل السهل الفردي والغير محدود في ألمانيا.

يسعى الجميع إلى أن يكون التنقل مريحاً ودون عناء مع تسارع إيقاع الحياة ، مما يدفع باتجاه البحث عن حلول ذكية ، ومن هنا يأتي تطبيق FahrPlaner ليكون الرفيق الأمثل لك في رحلاتك اليومية، حاملاً معه وعدًا بتجربة تنقل فردي غير محدودة في ألمانيا تجمع بين وسائل النقل العام، مشاركة الدراجات والسيارات، سيارات الأجرة وحتى المشي.
ويوفر تنقل السلس سواء كنت تتجول في أنحاء مدينتك أو تخطط لرحلة طويلة عبر البلاد، حيث يضمن لك الوصول إلى وجهتك بدقة تامة وفي الوقت المناسب، متيحًا لك حرية اختيار وسيلة النقل التي تناسبك في كل لحظة.

ميزات التطبيق:


يوفر تطبيق FahrPlaner إمكانية شراء تذاكر الهاتف المحمول لجميع أنحاء ألمانيا باستخدام تذكرة Deutschland-Ticket، بالإضافة إلى خدمات النقل العام داخل اتحادات النقل المختلفة مثل VBN (بريمن / شمال ساكسونيا)، VSN (جنوب ساكسونيا السفلى)، والقطارات الإقليمية داخل Niedersachsentarif (ساكسونيا السفلى).
يمكنك تخطيط رحلاتك بسهولة ، إذ ستتمكن من البحث عن الأماكن والوجهات والعناوين أو التوقفات داخل بريمن، ساكسونيا السفلى، هامبورغ، وروستوك، مع توفير معلومات القطارات لجميع أنحاء ألمانيا.
كما يتيح لك التطبيق اختيار وسيلة النقل المفضلة، سواء كانت القطار، الحافلة، الترام، المشي، الدراجة، مشاركة الدراجة (الدراجة التالية)، مشاركة السيارات (كامبيو)، أو سيارات الأجرة (تاكسي دويتشلاند – تاكسي روف بريمن).
وستتمكن من معرفة جميع مكاتب الحجز ونقاط الاهتمام (POI) على طول المسار الذي اخترته، بالإضافة إلى معلومات الاتصالات والمغادرة في الوقت الحقيقي، مما يضمن لك رحلة سلسة ومخططة بدقة.


ومع خدمة الإشعارات الفورية، ستحصل على تحديثات حول حالة المرور الحالية لاتصالاتك المشتركة، مما يجعلك على اطلاع دائم بكل ما يخص رحلتك، ويمكنك أيضًا تفعيل إنذار الركاب لتنبيهات خاصة.
وبالطبع ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة حول أسعار تذاكر النقل العام في Niedersachsentarif (ساكسونيا السفلى)، VBN (بريمن / ساكسونيا السفلى)، وجمعيات النقل الأخرى.
من جانب آخر فإن التطبيق يتمتع بحق الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك لتسهيل تحديد العناوين كنقاط بداية أو وجهات، وكذلك الوصول إلى الكاميرا لتخصيص الرموز بالصور الخاصة، وإضافة صور للتعليقات داخل التطبيق، كما يستفيد التطبيق من موقعك لعرض المحطات القريبة والاتصالات المفضلة.


وسيمكنك تغيير إعدادات الوصول في أي وقت عبر إعدادات النظام، ويحترم التطبيق خصوصيتك ويستخدم حقوق الوصول فقط للغرض المحدد.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في استخدام تطبيق FahrPlanerو الاستمتاع بتجربة تنقل مريحة وسهلة تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.
يشار إلى ان التطبيق حصل على تقييم 4.5 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى