fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأفضل للتسوق من أكثر من 3500 ماركة عالمية بأرخص الأسعار

إعلانات

التطبيق الأفضل للتسوق من أكثر من 3500 ماركة عالمية بأرخص الأسعار.

يبرز تطبيق FARFETCH في عالم الموضة والتجدد، كجوهرة ثمينة لكل عشاق الأناقة والرقي، فهو بوابة سحرية تفتح لك آفاقاً واسعة لعالم من الستايلات الراقية والتصاميم الفاخرة.
ويمنحك التطبيق فرصة استثنائية لاكتشاف أحدث الصيحات وأروع المجموعات في الموضة والجمال والعناية بالبشرة مع أكثر من 3500 ماركة عالمية متاحة بلمسة زر واحدة.

ميزات التطبيق


ستتمكن من خلال التطبيق اكتشاف أحدث صيحات الموضة والموسم الجديد، سواء كنت تبحث عن الملابس الفاخرة أو الأكسسوارات الرائعة، مما يضمن لك الحصول على ما يتلاءم مع ذوقك.
ستطلع على آخر صيحات الموضة، حيث يرسل لك التطبيق إشعارات فورية عند وصول الإصدارات الجديدة والستايلات التي عادت مرة أخرى، بالإضافة إلى العروض الحصرية.
وستتسوق مباشرة من الصفحة الرئيسية المصممة خصيصاً لتناسب ذوقك، آلاف الستايلات التي يحلم بها الجميع، من ماركاتك المفضلة ومن أكثر من 750 بوتيك عالمي، حيث ستجد أشهر الماركات العالمية مثل ملابس Burberry، وشنط Saint Laurent، وأحذية Gucci، وسنيكرز Air Jordan 1 من Stadium Goods.
ستجد كل ماتبحث عنه، حيث يوفر تطبيق FARFETCH تشكيلة واسعة تضم أكثر من 3500 ماركة عالمية، سواء كنت تبحث عن الملابس الراقية أو الشنط المشهورة أو السنيكرز الكوول أو المجوهرات الفاخرة أو حتى أزياء الأطفال، كما يولي FARFETCH اهتماماً خاصاً للاستدامة، حيث يوفر مجموعة مخصصة من الماركات التي تترك أثراً إيجابياً على كوكبنا، مثل ملابس Stella McCartney وشنط Ganni وأحذية Off-White وسنيكرز Veja.


وستتمكن من المساهمة في الحفاظ على البيئة من خلال التسوق من القطع الكلاسيكية أو المعاد بيعها من أفضل الماركات العالمية، فمثلاً، عند شراء شنط بيركن من Hermès أو قطع فنتج من CHANEL وLouis Vuitton، أو ساعات فريدة من Rolex وCartier وPatek Philippe، يمكنك توفير 12.1 كيلوغرام من الكربون، مما يعكس التزام FARFETCH بالاستدامة والحفاظ على البيئة.
ستستطيع الحصول على مكافآت حصرية من خلال برنامج ولاء FARFETCH، الذي يمنحك مكافآت ومزايا خاصة عند التسوق، وينقسم البرنامج إلى خمس مستويات: Bronze وSilver وGold وPlatinum وPrivate Client، وكل طلب يقربك من مستوى أعلى ومكافآت أكثر.


و تشمل المزايا تسوق التخفيضات قبل الجميع، وهدية ترحيب، وأولوية في خدمة العملاء، وستايلست خاص يساعدك في اختيار الستايلات المثالية لك.
وبالطبع يوجد فريق دعم للإجابة على أسئلتك واستفساراتك مما يجعل عملية التسوق أكثر سهولة وراحةومتعة.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في الاطلاع على كل جديد في عالم الموضة والتسوق من أفضل الماركات العالمية تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى