fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأفضل لتعلم اللغة الألمانية والنجاح في اختبارات المستويات (من A1 إلى B1)

إعلانات

التطبيق الأفضل لتعلم اللغة الألمانية والنجاح في اختبارات المستويات (من A1 إلى B1).

عملت العولمة على جعل العالم يبدو كقرية صغيرة، وتبرز اللغة الألمانية كلغةٍ رئيسية تفتح أمامك أبوابًا واسعة في مجالات التعليم والعمل والسياحة.
وتفتح اللغة الألمانية المجال لتحقيق الطموحات والانغماس في ثقافة غنية وتاريخ عريق، ولتدارك التحديات التي تواجهها في تعلم هذه اللغة الجميلة، يبرز تطبيق “Schreiben” ليكون رفيقك المثالي في هذه الرحلة.
وستتحول الصعوبات مع “Schreiben”، إلى فرص، وتصبح مهارات التحدث والكتابة بالألمانية في متناول يديك، مما يتيح لك الانطلاق بثقة في عالم جديد من التواصل والمعرفة.
و يهدف التطبيق إلى تطوير مهاراتك اللغوية بشكل شامل وفعال، بدءًا من المستوى A1 وصولاً إلى المستوى B1.

ميزات التطبيق

يساعدك التطبيق على تقييم مستواك الحالي والتقدم بثبات نحو مستويات أعلى، حيث يقدم نماذج لغوية واختبارات تغطي جميع المستويات (من A1 إلى B1)، حيث ستبدأ بإجراء الاختبارات لتحديد مستواك الحالي، سواء كنت مبتدئًا في المستوى A1 أو متقدمًا في المستوى B1.
ويمكنك العثور على أسئلة تتعلق بالمحادثة والكتابة في مواضيع متنوعة مثل المناقشة، الملخص، وغيرها، فستستخدم النماذج اللغوية والأسئلة للتدريب والتحسين المستمر
يشمل التطبيق 44 موضوعًا مختلفًا لامتحانات اللغة الألمانية، تغطي مجموعة واسعة من المواضيع التي تواجهها في الحياة اليومية، كمناقشة أهمية الهواتف المحمولة للأطفال إلى قضايا البيئة العالمية، لتجد نفسك مجهزًا للتحدث عن أي موضوع بثقة.


وبالطبع ستتمكن من كتابة الرسائل، إرسال البريد الإلكتروني، وحتى التحدث عن موضوعات متقدمة مثل شبكات التواصل الاجتماعي والزواج والتطوع، لأن التطبيق يوفر مفردات وتعابير مهمة تساعدك على التحدث والكتابة باللغة الألمانية بكفاءة.
وستصل إلى محتوى تعليمي إضافي يعزز فهمك واستخدامك للغة الألمانية، لأن التطبيق يقدم روابط لمقاطع فيديو تعليمية على يوتيوب.

يضمن لك التطبيق أن تتعلم باستخدام مواد تعليمية ذات جودة عالية وموثوق بها، حيث يستند إلى المناهج والمعايير التي يقدمها معهد جوته، وهو مؤسسة معروفة عالميًا في تعليم اللغة الألمانية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق والبدء في رحلة تعلم اللغة الألمانية تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى