fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأفضل لتعلم أكثر من 23000 فعل باللغة الألمانية مع الترجمة

إعلانات

التطبيق الأفضل لتعلم أكثر من 23000 فعل باللغة الألمانية مع الترجمة.

تعتبر اللغة الألمانية من اللغات الغنية و يتحدث بها أكثر من 135 مليون شخص حول العالم ، وهي لغة أساسية في مجالات العلوم والبحث العلمي.
وتتميز ألمانيا باقتصاد قوي مما يجعلها وجهة جيدة للأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل، ومن هنا فتعلم اللغة الألمانية يفتح الأبواب للعديد من الفرص في مختلف المجالات سواء التعليمية أو السفر او الثقافة أو العمل.
في عالم اليوم الرقمي المتسارع، تعد تطبيقات تعلم اللغات أحد الأدوات الأساسية لزيادة مهاراتنا اللغوية. من بين هذه التطبيقات المميزة،
و يبرز تطبيق “الأفعال: القاموس الألماني” من بين التطبيقات الذكية التي تساعدك في إتقان اللغة الألمانية، حيث يقدم تجربة تعليمية غنية ومتكاملة تناسب جميع المستويات من المبتدئين حتى المحترفين.

ميزات التطبيق


يشكل التطبيق مرجعاً لاغنى عنه لأي متعلم للغة الألمانية، إذ يضم أكثر من 23,000 فعل ألماني، سواء كانت أفعال غير منتظمة أو منتظمة.
ويصنف التطبيق الأفعال وفقًا لمستويات المفردات من A1 إلى C2، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى الأفعال المناسبة لمستواهم اللغوي سواء كانوا مبتدئين أو محترفين.

ويقدم التطبيق القواعد النحوية لكل كلمة، مما يساعد المستخدمين على فهم البنية النحوية للكلمات وكيفية استخدامها بشكل صحيح.
إلى جانب الأفعال، يقدم التطبيق معلومات حول الأسماء، الصفات، المقالات، والظروف، مما يتيح للمستخدمين تحسين مهاراتهم اللغوية بشكل شامل.

ويقدم التطبيق جداول تصريف شاملة تغطي جميع الأزمنة والأوضاع، تشمل الحالات الإرشادية، الشرطية، والحتمية، بالإضافة إلى الأزمنة المختلفة (المضارع، الماضي، المستقبل) والأرقام (المفرد والجمع) والجنس (المؤنث، المذكر، المحايد).
وبالطبع ستتمكن من تمييز الجذع والنهاية لكل فعل، مما يسهل عملية التصريف والفهم.

كما يتيح لك التطبيق معرفة معاني الأفعال وأمثلة وجمل توضيحية لاستخدام الأفعال في السياقات المختلفة وترجماتها إلى العديد من اللغات، بالإضافة إلى حالات الاستخدام وحروف الجر المرتبطة بكل فعل، وقاموس شامل للمرادفات.

وستشعر ان عملية التعلم سهلة وأكثر حيوية وتفاعلية لتوفر ميزة الدردشة مع معلم اللغة الألمانية الذكي، الذي يقدم الدعم والمساعدة في أي وقت.
ويمكنك التدرب على أشكال الأفعال من خلال مجموعة من الألعاب التعليمية.
من جانب آخر فإن التطبيق يوفر إمكانية الوصول إلى جميع الأفعال الخاصة بمستوى A1 دون اتصال بالإنترنت، بينما تتطلب المستويات الأخرى (A2، B1، B2، C1، C2+) اتصالاً بالإنترنت، وهو ما يمكن الحصول عليه عبر النسخ PRO و OFFLINE من التطبيق.
ومن أبرز ما يميز التطبيق أنه يساعد على تحسين النطق كونه يوفر إخراجًا صوتيًا للنماذج بنمطين، عادي وبطيء.
ويعزز راحة الاستخدام لأن بإمكانك كمستخدم اختيار الوضع الليلي أو النهاري حسب رغبتك.


يدعم التطبيق ترجمة الأفعال إلى عدة لغات، منها بما في ذلك الإنجليزية، الروسية، العربية، الفرنسية، التركية، الإسبانية، الفارسية، البرتغالية، الإندونيسية، والتشيكية ، مما يجعله أداة عالمية متعددة الاستخدامات ومتاحًا لمجموعة واسعة من المستخدمين حول العالم.
ويتضمن التطبيق تعريفات شاملة للمعاني، أنماط الاستخدام، الترجمات، وقاموس المرادفات، مما يساعد المستخدمين على تحسين مفرداتهم وفهم اللغة بشكل أعمق.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته الفريدة ومحتواه الغني لإتقان اللغة الألمانية تحميله عبر هذا الرابط.
يشار إلى ان التطبيق حصل على تقييم 4.9 على غوغل بلاي وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى