fbpx
تطبيق جوجل بلاي

التطبيق الأسهل لتعلم الذكاء الاصطناعي مجاناً

إعلانات

التطبيق الأسهل لتعلم الذكاء الاصطناعي مجاناً.

يؤثر التطور التكنولوجي على مجالات واسعة من حياتنا ، ومن نتائج هذا التطور الذكاء الاصطناعي الذي بات من أكثر المجالات إثارةً وتحوّلاً في عالم العلوم والتقنية.
ونجد بصمات الذكاء الاصطناعي في أكثر من زاوية من زوايا من السيارات الذكية التي تقود نفسها إلى الهواتف التي تعرفنا وتفهم احتياجاتنا.
ولايعد تعلّم الذكاء الاصطناعي مجرد دراسة تقنية، بل استثمار في المستقبل، فهو الفهم العميق لكيفية بناء الأنظمة التي تفكر وتتعلّم وتحلّ المشكلات بطرق كانت حكرًا على العقل البشري.
ويفتح تعلم الذكاء الاصطناعي أبوابًا لإمكانيات لا حصر لها في مجالات متعددة مثل الطب، والتعليم، والترفيه، والصناعة.
ويعتبر الذكاء الاصطناعي مجال دراسة كيفية برمجة الأجهزة الحاسوبية لتقوم بأعمال كانت تتطلب ذكاءً بشريًا، فهو الذكاء الذي تظهره الآلات، على عكس الذكاء البشري.
ولتعلم هذا المجال، ستحتاج إلى معرفة أساسية بعلوم الكمبيوتر، وإذا كنت تمتلك خلفية في الرياضيات أو الهندسة، فستكون هذه ميزة إضافية.

ومن أدوات تعلم الذكاء الاصطناعي تطبيق “Learn Artificial Intelligence” الذي يقدم لك كل الوسائل لفهم هذا المجال بطرق مبتكرة وشاملة.

ميزات تطبيق Learn Artificial Intelligence

يوفر التطبيق نظرة شاملة على مختلف مجالات الذكاء الاصطناعي كالشبكات العصبية الاصطناعية التي تعرّفك على كيفية بناء أنظمة تحاكي العقل البشري باستخدام شبكات عصبية معقدة.
وستتمكن من اكتشاف كيفية تمكين الحواسيب من فهم وتحليل اللغة البشرية، وتعلم آلية قيام الأنظمة بالتعلم من البيانات وتحسن أداءها بمرور الوقت دون تدخل بشري مباشر.
وبالطبع ستتعلم كيف يمكن للشبكات العصبية العميقة التعلم من كميات هائلة من البيانات لتقديم أداء متفوق، كما ستتاح لك الفرصة للغوص في عالم الخوارزميات التي تستلهم من مبادئ التطور الطبيعي لتحسين الحلول.
يركز التعلم الآلي باستخدام Pythonوهو فرع من الذكاء الاصطناعي على تطوير أنظمة تعلم وتحسن من التجربة، إذ ستتمكن من تعلم تطبيق خوارزميات التعلم الآلي بسهولة بفضل مكتباتها القوية مثل scikit-learn و TensorFlow. Python التي تسهل عملية استخراج الأنماط من البيانات وتطوير نماذج تعلم آلي متقدمة.


أما التعلم العميق و TensorFlow فيأخذك خطوة أبعد، حيث تقوم بتدريب شبكات عصبية عميقة (ANNs) ببيانات ضخمة لتعليمها كيفية التعلم من تلقاء نفسها.
من جانب موازً فإن علم البيانات مع Python هوالنفط الجديد، وتتألق Python كأفضل لغة برمجة لعلوم البيانات بفضل مكتباتها الغنية مثل pandas و numpy و matplotlib. وهذه المكتبات تجعل من السهل تحليل البيانات وتصويرها واستخراج الأنماط المهمة منها.


يمكنك تعلم Python وهي لغة برمجة مفسرة وعالية المستوى، تجعل من السهل كتابة وصيانة الشيفرات، وبفضل بنيتها البسيطة والمرنة، Python هي اللغة المفضلة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في دخول عالم الذكاء الاصطناعي والاستفادة من الدروس المجانية تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى