fbpx
تطبيق جوجل بلاي

أفضل تطبيق لصيانة السيارات في ألمانيا وربط العملاء بالخبراء

إعلانات

أفضل تطبيق لصيانة السيارات في ألمانيا وربط العملاء بالخبراء.

أصبح الاعتماد على التكنولوجياً أمراً اعتيادياً ومألوفاً مع التطور التقني وظهور التطبيقات الذكية، والتي سهلت العديد من المهام الحياتية ومنها قدرتك على إدارة صيانة سيارتك بالكامل من راحة يدك، وبضغطة زر واحدة.

وأحدث تطبيق German Experts، ثورة في مجال صيانة السيارات، إذ يجمع هذ التطبيق بين الخبرة الألمانية في الصيانة والتكنولوجيا الحديثة لتقديم تجربة متكاملة تربط العملاء بأفضل الخبراء في هذا المجال.
وستتمكن من خلال هذا التطبيق من الوصول إلى خدمات صيانة السيارات، و حجز مواعيد، متابعة نقاط الولاء، وحتى طلب المساعدة الطارئة.

ميزات التطبيق


يتميز التطبيق بواجهة بسيطة تلبي احتياجات المستخدمين بغض النظر عن خبراتهم التقنية.
وستتمكن من متابعة نقاط الولاء والمكافآت واسترداد المعلومات بسهولة عبر برنامج الولاء في التطبيق، وكل ماعليك فعله تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المحمول المسجل لدى شركة الخبراء الألمان لصيانة السيارات لتحصل تلقائيًا على تفاصيل نقاط الولاء الخاصة بك. وسيكون بإمكانك بالطبع حجز موعد خدمة بسهولة تامة، فاختر التاريخ والوقت المناسبين لك، وحدد الفرع الأقرب إليك، وكل ذلك بنقرات بسيطة على شاشة هاتفك.
أما قسم “سيارتي” في التطبيق فيتيح لك عرض جميع المعلومات المتعلقة بسيارتك، بما في ذلك الضمان وتفاصيل عقد الخدمة، فبعد تسجيل الدخول، ستظهر هذه المعلومات تلقائيًا، مما يسهل عليك متابعة كل ما يخص سيارتك.
وبنقرة واحدة على زر “طلب الاسترداد” في التطبيق، ستتمكن من إرسال تفاصيل طلب المساعدة والحصول على الدعم اللازم بسرعة.

من جانب آخر تسعى شركة الخبراء الألمان لصيانة السيارات إلى تقديم خدماتها لمجموعة واسعة من ماركات السيارات، إذ يمكنك من خلال التطبيق معرفة ما إذا كان نوع سيارتك يتم خدمته في مراكزهم، مما يضمن لك الحصول على أفضل خدمة متخصصة لسيارتك، كما يتيح لك التطبيق أيضًا اكتشاف أحدث خطط العقود والعروض القادمة، بالإضافة إلى تحديد موقع أقرب مركز خدمة لك.
ولضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة، يوفر تطبيق German Experts عدة قنوات للتواصل مع دعم العملاء، منها واتساب، مكالمة هاتفية، دردشة مباشرة، وبريد إلكتروني.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في صيانة السيارات تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى