fbpx
تطبيق جوجل بلاي

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية المستوى A1 مجاناً ودون اتصال بالإنترنت

إعلانات

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية المستوى A1 مجاناً ودون اتصال بالإنترنت.

أصبح تعلم اللغة في عصرنا الحلي ومع التطور التكنولوجي المتسارع أكثر سهولة مما مضى، ولتعلم اللغة الألمانية للمستوى A1 يبرز تطبيق A1-Deutsch والذي يعمل على تطوير مهاراتك اللغوية بسرعة وسهولة.

ميزات التطبيق

يتميز التطبيق بأنه مجاني ويمكنك استخدامه دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
وستتمكن من خلال التطبيق من تعلم اللغة الألمانية بسهولة من خلال مجموعة واسعة من الأدوات التي تطور مهاراتك في اللغة الألمانية.

يغطي التطبيق 12 درساً متكاملاً، مما يضمن تغطية جميع الجوانب الأساسية للغة الألمانية في المستوى A1.

ويمكنك التدرب على كافة المهارات اللغوية من قراءة، وكتابة، واستماع، وتحدث لأن التطبيق يتضمن أنواعاً مختلفة من التمارين، بينما يساعدك مدرب المفردات والعبارات على تعزيز مفرداتك ومعرفة العبارات الأساسية.
ويوفر التطبيق دعمًا تعليميًا لتوجيهك خلال رحلتك التعليمية، وإرشادات الاستخدام والقوائم بـ20 لغة مختلفة، مما يسهل على المستخدمين من خلفيات لغوية متنوعة استخدام التطبيق.
وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق معتمد ككتاب تعليمي في الدورات التعليمية لدى الهيئة الاتحادية للهجرة وشؤون اللاجئين (BAMF)، مما يضيف إلى موثوقيته وجودته.


من جانب آخر وبالإضافة إلى المستوى A1، توفر بوابة vhs-lernportal.de دورات مجانية في مستويات A2 و B1 و B2. هذه الدورات مصممة لبناء مهاراتك اللغوية بشكل منهجي ومدروس، مع اختبارات منتظمة لمساعدتك في قياس تقدمك والتحكم في العملية التعليمية، و يمكنك الوصول إلى هذه الدورات عبر أي متصفح ويب قياسي، بغض النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه.


وتعد البوابة التعليمية vhs هي عرض مقدم من الجمعية الألمانية لتعليم الكبار، وهي جمعية مسجلة تمولها الوزارة الاتحادية للتعليم والبحث العلمي، مما يضمن أن المواد التعليمية المقدمة تتبع معايير عالية من الجودة والدقة.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في تطوير مهاراتهم في اللغة الألمانية والاستفادة من ميزات التطبيق تحميله عبر هذا الرابط.
يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.3 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى