fbpx
تطبيق جوجل بلاي

أفضل تطبيق لتعلم أكثر من 14000 فعل باللغة الألمانية مع التصريف

إعلانات

أفضل تطبيق لتعلم أكثر من 14000 فعل باللغة الألمانية مع التصريف.

يبرز تطبيق “14,000 Deutsche Verben” مع ظهور التطبيقات الذكية كأداة مهمة في تعلم اللغة الألمانية.
وسيمكنك هذا التطبيق المجاني من اكتشاف جماليات اللغة الألمانية وتعقيداتها، فبفضل تصميمه الذكي وميزاته الغنية، يقدم “14,000 Deutsche Verben” تجربة تعليمية لا مثيل لها، تُمكِّن المتعلمين من فهم واستخدام الأفعال الألمانية بكل سهولة ويسر.
وسيعمل هذا التطبيق على فتح أبواب الطلاقة والثقة في استخدام الأفعال الألمانية في حياتك اليومية سواء كنت في بداية رحلتك اللغوية أو تسعى لإتقان تفاصيل دقيقة.

ميزات التطبيق:


أبرز ميزات التطبيق أنه مجاني حيث يمكن استخدامه والوصول الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة من الأفعال في أي وقت وأي مكان، مجاناً ودون أي تكلفة ودون الحاجة أيضاً إلى اتصال بالإنترنت.
ستتمكن من حفظ الأفعال التي ترغب في مراجعتها لاحقًا أو تلك التي تجدها مهمة من خلال إنشاء قائمة مفضلة مخصصة.
ويتيح التطبيق للمستخدمين اختيار وعرض الأزمنة الفردية فقط، مما يساعد في التركيز على التعلم بشكل تدريجي ومنظم، وتفيد هذه الميزة من يرغب في تقوية معرفته بزمن معين دون تشتيت الانتباه ببقية الأزمنة بشكل خاص.
ويترجم التطبيق ترجم معظم الأفعال إلى عدة لغات، منها الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، البرتغالية، الروسية، التركية، العربية، الفارسية، الرومانية، الإيطالية، واليونانية، مما يسهل على المستخدمين من مختلف الخلفيات اللغوية فهم واستخدام الأفعال الألمانية.
ويمكنك قراءة المحتوى بشكل مريح، حيث يمكن استخدام التطبيق في الوضع الأفقي كما توجد صورًا توضيحية تدعم عملية التعلم.


ويعمل التطبيق على تحسين مهارات التحدث والاستماع والنطق، نتيجة إتاحة المجال للمستخدمين لسماع نطق الأفعال.
ويتيح التطبيق إمكانية البحث في جميع الأزمنة، فلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين البحث عن فعل معين بصيغته المختلفة لتظهر كافة التصريفات والأزمنة المرتبطة به.
وسيدرك المستخدمون كيفية استخدام الأفعال في سياقات مختلفة، لاحتواء التطبيق على جمل نموذجية لكثير من الأفعال ، ويمكن تصريف جميع الأفعال المتاحة في التطبيق في الأزمنة التالية: النعت صيغة المصدر والتصريف:
الحاضر
المثالي
الفعل الماضي
الماضي التام
الحاضر المستقبلي
المثالي المستقبلي
الصيغة الشرطية:
الشرطية
الشرطية المثالية
الماضي التام
الحاضر المستقبلي
المثالي المستقبلي
الصيغة الضرورية:
الحاضر

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته لتحسين مهاراتهم في القراءة، الكتابة، التحدث، والاستماع، في اللغة الألمانية تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى