fbpx
تطبيق جوجل بلاي

أفضل تطبيق لإجراء مكالمات دولية مجانية

إعلانات

أفضل تطبيق لإجراء مكالمات دولية مجانية.

يرغب معظم الأشخاص في التواصل مع أهلهم وأحبائهم في مختلف أنحاء العالم بأسعار رخيصة ومجانية .
ويظهر تطبيق JusCall كحل مبتكر يجعل المكالمات الدولية والمحلية أكثر سهولة وفعالية من أي وقت مضى.
وتطبيقJusCall هو تطبيق اتصال دولي مجاني وآمن ومستقر يوفر مكالمات بصوت فائق الوضوح، مما يمكّنك من التواصل مع أحبائك وزملائك حول العالم بجودة لا تضاهى.
و يقدم لك JusCall تجربة اتصال سلسة وخالية من التعقيدات، مع ضمان توفير الوقت والمال سواء كنت تسافر للعمل أو ترغب في البقاء على اتصال مع العائلة.

ميزات التطبيق


يمكنك التطبيق من إجراء مكالمات مجانية إلى أي رقم هاتف محمول أو خط أرضي في أكثر من 230 دولة ومنطقة، حيث ستتمكن من إجراء مكالمات دولية مجانية لأي شخص في العالم، حتى لو لم يكن لديهم اتصال بالإنترنت، وما عليك سوى توصيل جهازك بالإنترنت والاستمتاع بمكالمات غير محدودة في جميع أنحاء العالم.
وستستطيع إجراء مكالمات من أي جهاز متصل بشبكة الإنترنت، سواء كان جهازًا لوحيًا أو كمبيوترًا، دون الحاجة إلى رقم هاتف أو بطاقة SIM. مما يجعل التطبيق مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في الحفاظ على تواصل دائم مع أحبائهم أو زملائهم.
ويضمن التطبيق وضوحًا فائقًا للمكالمات الصوتية فمكالمات JusCall تعتمد على شبكة VoIP المخصصة ذات الجودة العالية، ، وبفضل تقنية الصوت عالية الوضوح، يمكنك إجراء مكالمات حتى في المناطق ذات الاستقبال الضعيف للهاتف الخلوي، دون التضحية بجودة الصوت.


ويتيح لك التطبيق الاستمتاع بمكالمات هاتفية عالمية مجانية تمامًا عبر شبكة WiFi أو البيانات الخلوية 3. G/4G/5G.

وستستطيع التواصل مع زملائك أو أصدقائك أو عائلتك بسهولة وبجودة صوت وفيديو ممتازة بفضل ميزة الاتصال الجماعي ذات 8 اتجاهات من JusCall، وجرب تقنية الصوت المتقدمة والفيديو المباشر لتجربة اتصال جماعي فريدة.
ويدعم التطبيق وظيفة تسجيل المكالمات، مما يتيح لك حفظ المعلومات المهمة بسهولة أثناء المكالمة، وماعليك سوى القيام بالنقر على زر التسجيل والاستمتاع براحة البال مع العلم أنك لن تفوت أي تفاصيل.
ويمكن ل GPT وهو مساعد AI ذكي مدعوم من ChatGPT API مساعدتك في أي مهمة، سواء كانت تعزيز كتابتك أو تسريع سير عملك.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق والتمتع باتصال دولي مجاني تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.
يشار إلى ان التطبيق حصل على تقييم 4.7 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 5 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى